تحميل كتاب قوة عقلك الباطن PDF وكيف تيقظ قواك الخفية جوزيف ميرفي

تحميل وقراءة كتاب قوة عقلك الباطن وكيف تيقظ قواك الخفية PDF  جوزيف ميرفي

سنتناول في هذا المقال

تحميل وتنزيل كتاب قوة عقلك الباطن pdf ، وورد، وكيف تيقظ قواك الخفية ... وكيف يمكن السيطرة على اللاواعي؟، ما هو كتاب قوة عقلك الباطن؟ وعن ماذا يتحدث كتاب قوة عقلك الباطن؟، ملخص واقتباسات من كتاب قوة عقلك الباطن كذلك يمكنك قراءة كتاب قوة عقلك الباطن كاملا من رابط جوجل درايف.


تحميل، تنزيل، قراءة، ملخص، اقتباسات من، عن ماذا يتحدث وما هو كتاب قوة عقلك الباطن pdf كاملا، وورد، وكيف تيقظ قواك الخفية، كيف يمكن السيطرة على اللاوعي
تحميل كتاب قوة عقلك الباطن PDF جوزيف ميرفي

ملاحظة !؟

* تنبية * الجد والعمل بعد توفيق الله تعالى هو مفتاح النجاح وليس قوة العقل الباطن حيث بالغ مؤلف الكتاب في التفكير الإيجابي حيث جعله ركيزة كل شيء.

ما هو كتاب قوة عقلك الباطن وعن ماذا يتحدث كتاب قوة عقلك الباطن؟

💥 👈 يمكنك تحميل كتاب قوة عقلك الباطن PDF ميديا فاير من رابط اسفل المقال

يعدّ كتاب "قوة عقلك الباطن" من اقوى الكتب وأوسعها انتشارا بين القراء؛ و يعد بحق من أمهات الكتب في التنمية البشرية وأفضل ما كتب فى تطوير الشخصية وتنمية الذات للكاتب جوزيف ميرفى، .حيث يجمع هذا الكتاب المتميز بين الحكمة القديمة والعلم الحديث,وبذلك لا يتسنى لك الوصول إلى استبصارات جديدة فحسب بل الأكثر أهمية منهما , ولتي تتمثل في التقنيات الفعلية التى يمكن أن تستخدمها فى الحياة لتطويرالشخصية وتنمية الذات.
كتاب قوة عقلك الباطن استفاد الكثير من نصائحه الفعالة وترجم الى العديد من اللغات، ويقع في قائمة الكتب لا بد من قراءتها لدى العديد من مؤسسات التجارة والأعمال حول العالم.
عرفت في الفقرة السابقة جزء من السؤال ما هو كتاب قوة عقلك الباطن وعن ماذا يتحدث كتاب قوة عقلك الباطن؟ وعن الجزء الاخر من السؤال عن ماذا يتحدث كتاب قوة عقلك الباطن؟ او ما هو محتوي كتاب قوة عقلك الباطن؟
يحتوي الكتاب علي العديد من الفصول الرائعة التي تمنحك فرصة لتتعلم من خلالها كيف تحقق المعجزات في حياتك؟
وهي كالتالي :- الكنز الذي بداخلك، طريقة عمل عقلك، قدرة عقلك الباطن علي صنع المعجزات، دور العقل في الشفاء خلال العصور القديمة، دور العقل في الشفاء في العصور الحديثة، طرق عملية في العلاج عن طريق العقل، العقل الباطن يميل إلي الحياة، كيف تحصل علي النتائج التي ترجوها؟، كيف تستخدم قوة عقلك الباطن في تحقيق الثروة؟، من حقك أن تكون غنيا، عقلك الباطن شريك في نجاحك، كيف يستخدم العلماء العقل الباطن؟، عقلك الباطن وعجائب النوم، عقلك الباطن والمشاكل الزوجية، عقلك الباطن وسعادتك، العقل الباطن والعلاقات الإنسانية المتآلفة، كيف تستخدم عقلك الباطن في الصفح؟، كيف يزيل عقلك الباطن العوائق العقلية؟، كيف تستخدم عقلك الباطن في اتخلص من الخوف؟، كيف تعيش بروح الشباب إلي الأبد؟
.وتعدّ هذه الطبعة المعتمدة من أهم أعمال الدكتور "جوزيف ميرفي"، فقد تم تنقيحها وتزويدها بتعليقات جديدة من كتابات الدكتور التي لم تنشر من قبل، وهي توضح تقنيات التركيز العقلية القادرة على إزالة المعوِّقات الناشئة من اللاوعي والتي تمنعنا من تحقيق النجاح الذي نريده، ونستحقه.وبطريقة عملية وملهمة، وبالإستعانة بأمثلة من الحياة، يستعرض كتاب الدكتور "جوزيف ميرفي" طرقاً لإطلاق العنان للقوى العقلية المدهشة من أجل بناء الثقة بالنفس، وتكوين علاقات إجتماعية منسجمة، وتحقيق النجاح المهني، وجنى الثروة، والتغلّب على الخوف الطبيعي اوالمرضي، والتخلّص من العادات السيئة، وحتى التأثير على عمليات الشفاء الجسدية، وتحسين الحالة العامة وزيادة السعادة.

ما هو عقلك الباطن وكيف تيقظ قواك الخفية ... وكيف يمكن السيطرة على اللاواعي؟

ما هو عقلك الباطن؟ ... هوذاك الجزء من عقلك الذي يقوم بتخزين كل ما يدور في مسيرة حياتك من معتقدات، والتجارب الماضية، والمواهب، كل موقف واجهته سلبا او ايجابا وكل الصور التى حدقت فيها عينك فى مسيرة حياتك. ولفهم العقل الباطن فافضل مثال هو تعلم القيادة. فعند بداية تعلم القيادة تكون واعى تماما بكل ما يدور حولك في تلك الأثناء، وذلك لأنك تقود بالعقل الواعي. بعد عده أسابيع من التعلم والممارسة ستجد نفسك تقود لا اراديا بدون أى تفكيراو شعور.. فعقلك الباطن هو المسئول عن مشاعرك.
ومن الملاحظ في المثال السابق فإن مهارة القيادة ما هى إلا برنامج (لتجارب، احداث، مواقف، مواهب) سجلها وخزنها عقلك الباطن وأصبح يطلقها عند اللزوم، وهو الامر بعينه ما يحدث بالنسبة للمشاعر، فمثلا عندما يصرخ شخص ما فى وجهك فإن عقلك الباطن يطلق برنامج الغضب المخزن من قبل في عقلك الباطن.
ولذلك فإن اي شخص ومن خلال إعأدة برمجة عقلة الباطن يستطيع تغيير الكثير من صفاتة التى لا يحبها ، فما هي الا مجرد برامج مسجله في العقل الباطن يمكن التعديل عليها. وإعادة برمجه العقل الباطن بواسطة العديد من الأساليب، وكل ما سبق ذكره في الاسطر السابقة ما هو الا جزء يسير من قدرات العقل الباطن.
يهدف كتاب قوة عقلك الباطن الى تعليمك كيفية اكتشاف هذا الكنز الذي اودعه الله سبحانه وتعالى في كل انسان، وكيفية اعادة تشكيل وبرمجة نمط تفكيرك العادي وخيالك لمصيرك، فشخصيتك تتحدد حسبما تري نفسك في عقلك الباطن، وكيف تسخرها وتستثمرها لصالح نجاحك وتقدمك.

نبذة عن كاتب كتاب قوة عقلك الباطن جوزيف ميرفي

جوزيف ميرفي " Joseph Murphy" ولد عام 1898 م وتوفي في عام 1981 م هو كاتب أيرلندي، ولد في جمهورية أيرلندا، توفي في لاغونا هيلس، أورانج، كاليفورنيا، عن عمر يناهز 83 عاماً، من اشهر مؤلفاته كتاب قوة عقلك الباطن.


معلومات حول كاتب كتاب قوة عقلك الباطن لجوزيف ميرفي

  • اسم الكتاب : قوة عقلك الباطن
  • المؤلف: جوزيف ميرفي
  • القسم في مكتبة كنوز الكتب: كتب التمية البشرية
  • اللغات المتوفرة: العربية - الإنجليزية
  • حجم الملف: 9.43 ميجا بايت
  • عدد صفحات كتاب قوة عقلك الباطن: 326
  • سعر كتاب قوة عقلك الباطن : 60 ريال مكتبة جرير
  • نوع الملف: PDF
  • المترجم: مكتبة جرير
  • سنة النشر: 1963


ملخص كتاب قوة عقلك الباطن pdf

" كتاب قوة عقلك الباطن pdf " ... هذا الكتاب على أبحاث وندوات أجراها "جوزيف ميرفي" على مدار عقود كيف تسخر قوة عقلك الباطن لتحقيق النجاح المهني الذي تستحقة
* تنبية *
إن الجد والعمل بعد توفيق الله تعالى هو مفتاح النجاح وليس قوة العقل الباطن حيث بالغ مؤلف الكتاب في التفكير الإيجابي حيث جعله ركيزة كل شيء في الحياة.
باستحدام عشرات الأمثلة من الحياة الواقعية لأناس أعادوا إحياء حياتهم المهنية يوضح هذا الكتاب كيف يمكن لتغييرات بسيطة من الممكن أن تبدأ في إحداثها اليوم أن تساعدك على تحقيق أهدافك المهنية
يسديك هذا الكتاب النصح في كل شيئ بدءا من كيفية التغلب على التحديات الروتينية بمكان العمل إلى نيل التقدير من الزملاء والمديرين. وتغطى فصول الكتاب
ماهو عقلك الباطن؟ ماهي حدود قدراته و كيف لك أن تستفيد منه أقصى استفادة؟
العقل الباطن، العقل اللا واعي، العقل البسيط... مسميات كثيرة لا يجسدها جزء ملموس من جسم الإنسان.. لكنه قوة خارقة تعمل بشكل متواصل و في منتهى الدقة لخدمتك.. وتتلخص موضوعاته التي تتحدث حول الافكار التالية :
  • تحديد أهدافك وتحقيقها
  • تنمية الثقة بالذات
  • التغلب على القلق والتوتر
  • *تعزيز قواك الإبداعي
  • التخلص من العادات السيئة
  • كيف تصبح قائدا
  • التعامل مع الاشخاص صعاب المراس
  • إدارة وقتك
  • الترويج لأفكارك
  • الارتقاء بحياتك المهنية

محتويات كتاب كتاب قوة عقلك الباطن جوزيف ميرفي

يمكنك تصفح والتعرف على محتويات كتاب قوة عقلك الباطن اون لاين من النافذة في التالية:- 👇



إقتباسات ومقتطفات من كتاب قوة عقلك الباطن PDF

في باطنك يوجد منجم تستطيع من خلاله استخلاص كل شيء ترغب فيه لتحيا حياة تتسم بالبهجة والمرح والثراء.
أنت قائد روحك وسيد مصيرك، تذكر أنك تمتلك القدرة على الاختيار، فاختر الحياة! واختر الصحة! واختر السعادة!
كل ما يحدث للإنسان هو نتاج أفعاله وأعماله وعقله الواعي وعقله الباطن أيضاً .
إن عقلك الباطن تابع وخاضع لعقلك الواعي ولهذا يطلق على عقلك الباطن العقل اللاواعي.
راقب ما تقوله عليك أن تنتبه لكل كلمة حتى لو كانت تافهة فإن عقلك الباطن لا يأخذ الأمر بشكل هزلي بل أنه يشرع فورا في تحقيقه.
عقلك الباطن يؤدي أهم وظائفه عندما تكون حواسك الظاهري معطلة بشكل مؤقت.
عقلك الواعي هو حارس البوابة ووظيفته الرئيسية هي حماية عقلك الباطن من الإنطباعات المضللة والخادعة.
عقلك الباطن هو كتاب حياتك فما تكتبه في داخلك سوف تجربه وتمارسه في الخارج.
انك مثل ربان يبحر بسفينة يجب عليه ان يعطي التعليمات و الاوامر الصحيحة، و الا غرقت سفينته. و بنفس الطريقة يجب عليك ان تعطي الاوامر الصحيحة ( الافكار و التصورات ) الى عقلك الباطن الذي يتحكم في كل خبراتك.
غير أفكارك كي تغير مصيرك.
فكر وخطط بشكل مستقل وبعيد عن الطرق التقليدية وأعلم أن هناك جواب لكل سؤال وحل لكل مشكلة.
أعظم وظيفة للعقل الواعي هي التفكير.
لا تستخدم مطلقا عبارات مثل: “لا استطيع شراء هذا”، “لا استطيع ان افعل ذلك”، فان عقلك الباطن يأخذ بكلمتك، و يفهم منها انك لا تمتلك الاموال او القدرة لفعل ما تريد، بدلا من ذلك ردد عبارات إيجابية مثل: “انا استطيع عمل كل الاشياء من خلال قوة عقلي الباطن”.
تجري كل الأمور وفقا لإيمانك وثقتك.
الكنز بداخلك. ابحث في باطنك عن استجابة لرغبة قلبك.
الشيء الوحيد الذي يتعين عليك فعله هو أن تجعل عقلك الباطن يقبل فكرتك.

تخيل ان تضرب نفسك بالة حادة ، هذا ما تفعله لنفسك حين تكتئب لفترة ، او حين تقنع نفسك بانك شخص غبي .. تكون كمن سدد ضربة قوية على رأسه ليفقده شيء من قدراته

النصيحة الأهم التي يقدمها الكتاب انه اياك ثم اياك ان تقول لنفسك او عن نفسك كلاما سيئا، ان تكرر عن نفسك انك مريض او مرهق جدا او حياتك كئيبة او فاشل او أي تعبير سلبي، لأنك ستصير كذلك فعلا..


💥 روابط القراءة والتحميل 👇

قراءة كتاب قوة عقلك الباطن كاملا


تحميل كتاب قوة عقلك الباطن pdf مجانا


شراء كتاب قوة عقلك الباطن غلاف ورقي من امازون





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-