كتاب المعاصر 7 بلس 140 نموذج كمي ورقي ومحوسب في القدرات - عماد الجزري

المعاصر 7 بلس (تحديث المعاصر 6 بلس )  تاسيس كمي ورقي ومحوسب + 140 نموذج +  أهم الرسومات والمقارنات في القدرات


المعاصر 7 بلس pdf,تحديث المعاصر 6 بلس, تاسيس كمي ورقي ومحوسب 140 نموذج  أهم الرسومات والمقارنات في القدرات,كتب قدرات,افضل كتب اختبار القدرات,

كتاب المعاصر 7 بلس تاسيس (تحديث المعاصر 6 بلس) كمي ورقي ومحوسب في القدرات

كتاب المعاصر 7 بلس 140 نموذج المحوسب في الكمي تحديث كتاب المعاصر 6 بلس من اهم كتب سلسلة المعاصر للأستاذ عماد الجزيري وفريق العمل الذي أشتهر بمؤلفاته في كتب القدرات المميزة مثل كتاب المعاصر 6 بلس، و كتاب المعاصر 5 حيث تصنف هذه الكتب من أفضل الكتب في اختبارات القدرات.

يحتوي كتاب المعاصر 7 بلس على ثلاثة كتب، الكتاب الاول التأسيس الكتاب الثاني 140 نموذج كمي ومحوسب الكتاب الثالث أهم الرسومات والمقارنات مشروحاً بالفيديو والتمارين الخلافية وحلولها النموذجية وملف خاص بأحدث التمرينات المتدرجة من السهل إلى المتوسط إلى الصعب المتوافقة مع اختبار القدرات التكيفي.


لماذا اختبار او امتحان القدرات ؟

يعتبر أختبار القدرات العامة هو أمتحان يقيس مستوى الطالب ومدى قدرته على التركيز والاستيعاب وكذلك الفهم.
وادئما مايبحث الطلاب عن الكتب التعريفية للاستعداد لاختبارات القدرات للقبول بالجامعات والهيئات فهو مطلب اساسي للطلاب المتقدمين للدراسة في الجامعات وكذلك المتقدمين للوظائف الشاغرة، يغطى الاختبار عدة جوانب منهجية وتعليمية، ويحدد من خلاله قدرة الطالب على التحليل والاستدلال.
يحتوي الاختبار على قسمين وهم قسم كمي وقسم آخر لفظي، تقسم اسئلة الاختبار بسب معينة، حيث يحتوي الاختبار على 18% أسئلة هندسية و10% أسئلة جبرية و36% أسئلة حسابية، بالإضافة إلى 18% أسئلة تحليلية و إحصائية وكذلك 18% أسئلة للمقارنة.
يوفر موقع كنوز الكتب pdf لاعزائنا الطلاب الباحثين عن كتب القدرات تحميل أفضل كتب القدرات pdf التي تضم أمثلة على الاختبار وأسئلة للتدريب وكذلك خطوات الاستعداد لاختبار القدرات، والتي تؤهلهم للامتحان، يمكنكم الحصول على الكتب المتنوعة واختيار ما يناسبكم من قسم كتب التنمية البشرية كتب قدرات .
ومنها ما نحن بصدده في هذه المقالة وهو كتاب المعاصر 7 بلس اخرإصدار تحديث المعاصر 6 بلس وهو الاشهر والاكثر مبيعا في موقع امازون

معلومات عن كتاب المعاصر 7 بلس 140 نموذج

عنوان الكتاب : المعاصر 7 بلس في القدرات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-